موقع ملم
موقع ملم، هو موقع متخصص في عرض محتوىً صادق وهادف، يشمل الأخبار اليومية بدون أي وسائل غير أخلاقية كل هدفها جذب المتابعين، لكن هنا في مُلم ستجد ما تبحث عنه إضافةً إلى المحتوى التقني والتاريخي والهندسي لفئات الطلاب والباحثين.
cute-teens https://pornsnake.net/ first time sex for teen. kowalsky page

أجمل الشواطئ حول العالم.. حين تترك كل شئ لتهدأ قليلًا

0

في أجمل الشواطئ حول العالم، قد تظن أنه شبه يستحيل زيارتها طيلة حياتك، لكن عليك أن تنسى ذلك الظن بعد الآن، وأن تعلم أن الأمر ربما يستحق في بعض الأحيان، لذا ستسعرض معكم في ملم أجمل الشواطئ حول العالم، والتي تبعث في أنفسنا طمأنينة وراحة قد نكون في حاجة إليها حقًا.

أجمل الشواطئ حول العالم.. ما سر جمالها؟

أجمل الشواطئ
أجمل الشواطئ

تتميز بعض الشواطئ بجودتها المبهرة في بعض الدول، حتى أن بعض الناس يفضلون السفر إلى دول أخري و التي بها أجمل الشواطئ القريبة من مياه البحار و المحيطات، حيث المياه صافية والشعاب المرجانية الملونة تزين البحار.

وتُعد  الشواطئ أيضًا أحد أبرز وسائل الراحة النفسية، وكذلك الرفاهية عبر القيام بالعديد من الأنشطة الرياضية الممتعة؛ مثل السباحة و ركوب الأمواج، لذلك تُعد زيارة الشواطئ من أهم و أفضل الوجهات السياحيّة التي يهتمّ بزيارتها الناس من أنحاء العالم.

1- شاطئ الغروب، هاواي، الولايات المتحدة الأمريكية

(هذا المكان جيد لمحبي الألعاب و الأنشطة الرياضية المائية)
أجمل الشواطئ
أجمل الشواطئ

يعتبر شاطئ الغروب على الساحل الشمالي لأوهايو بولاية هاواي الأمريكية، وهي عبارة عن أرخبيلي حيث أنه يتكون من مجموعة جزر يحيط بها من قبل المحيط الهادي.

يتميز هذا الشاطئ “شاطئ الغروب” بالأمواج الكبيرة و الخطيرة التي تجذب هواة الألعاب المائية إليها ومحترفي ممارسة رياضة ركوب الأمواج، لكن يجب أن تحذر، فالأمواج تكون أكثر خطورة في شهري ديسمبر ويناير.

لكن في الصيف، فلا وجود للأمواج الخطرة، إذ تجد الأمواج صغيرة و تكون في غاية الأمان كما يصبح الطقس مشمسًا و الجو معتدل بطريقة رهيبة، لذا إذا كنتم تحبون رياضة ركوب الأمواج فننصحكم بمشاهدة المسابقات و المنافسات التي تجري في شهر يناير و من الممكن أن نضع لكم مقاطع فيديو لهذه المسابقات.


2- شاطئ بايا دو سانشو، البرازيل

(أجمل الشواطئ من حيث الهدوء والاسترخاء)

أجمل الشواطئ
أجمل الشواطئ حول العالم

يعتبر ذلك الشاطئ الفائز بالعديد من الألقاب الجميلة أحد أكثر الأماكن هدوءًا على كوكبنا، كما أنه أجمل شاطئ في العالم بناءً على تصويت المسافرين على موقع “تريب ادفيساوفر”.

و ينتمي شاطئ بايا دو سانشو البرازيلي إلى “فرناندو دي نورونيا” و هو عبارة عن أرخبيل يتكون من 21 جزيرة جميعها تطل على المحيط الأطلنطي، وهو أيضًا منطقة محمية تمتاز بمياه فيروزية اللون وبها شعب مرجانية، و يحيط بها مرتفعات تُدعى الأجراف و منها الجبال وهي مغطاة بالغابات الخضراء.


3-شاطئ خليج كامبس، كيب تاون، جنوب أفريقيا

 (لمحبي المشي والاسترخاء)

أجمل الشواطئ
أجمل الشواطئ

يوجد خليج كامبس على الساحل الغربي لمدينة كيب تاون الجنوب أفريقية لذلك سمي بهذا الاسم نسبة إلي المنطقة التي يقع عليها، ويأتي إليه الناس بكمية هائلة من جميع الدول كل عام. حيث تتميز منطقة الخليج بأعداد كبيرة ومتميزة من الشواطئ في مناطق متفرقة و يعد شاطئ “خليج كامبس” أحد أكبر شواطئ العالم و أجملها.

وقد نال هذا الشاطئ بالتحديد جائزة الشاطئ الأفضل عالميًا من “مؤسسة Blue Beach Flag ” المعروفة بكونها تطبق تعليمات صارمة على الشواطئ والميناء تتعلق بالجودة و السلامة و من أجل المحافظة علي البيئة أيضاً.


4-شاطئ وايت هافن، أستراليا:-
(هذه الشاطئ يناسبك إذا كنت تحب المغامرة و الهدوء والاسترخاء)
أجمل الشواطئ
أجمل الشواطئ

قد تستغرب إذا أخبرناك أنه تم اكتشاف هذا الشاطئ عام 1879، وهو على بُعد عدة كيلومترات من جزيرة وايت سانداي الأسترالية، وقد  حصل “وايت هافن “على لقب أنظف شاطئ في كوينزلاند عام 2008، إضافةً إلى ألقاب أخرى أبرزها أنه ضمن أفضل الشواطئ حفاظًا على البيئة.

وفي شاطئ وايت هافن، يُمنع دخول الحيوانات مثل “القطط، والكلاب” و تعتبر الرمال البيضاء هي أهم ما يميز شاطئ وايت هافن، لدرجة أن هناك لائحة قوانين مخصصة لعدم إلقاء القمامة على تلك الرمال التي تتميز بأنه يمكنك السير عليها مهما كانت درجة الحرارة.


5-شاطئ ناجابالي، ميانمار

(لعشاق الطقس المشمس و المطاعم الشاطئية)
أجمل الشواطئ
أجمل الشواطئ

من الصعب ألّا تحبوا ذلك الشاطئ الجميل و الرائع ناجابالي الكائن على الساحل الغربي لميانمار. ستقعون في حب هدوءه حيث أنه طبيعته الخلابة ستقع أنظاركم على مياهه الزرقاء والشعب المرجانية الملونة التي تزينه و رماله البيضاء النظيفة وعندما يغمركم الطقس المشمس الدافئ الذي يتمتع به الموقع، بالإضافة إلى النخيل المنتشر على الشاطئ.

ولا تنس الهدوء الذي يحظى به رغم تردد الصيادون عليه، ويضم شاطئ ناجابالي مطاعم شاطئية طعامها رائع جدًا تقع داخل المياه حيث يمكنكم تناول الطعام أو المشروبات الممتازة و الرائعة بينما تغمر مياه البحر أقدامكم.

اقرأ أيضًا: ما حل مشكلة سقوط الهاتف في الماء.. إليكم ما ينبغي فعله


6-شاطئ كابوتاش تركيا

(لمحبي الطبيعة و الاكتشاف والمغامرة)
أجمل الشواطئ
أجمل الشواطئ

يعتبر شاطئ كابوتاش الذي يقع في تركيا من أجمل الشواطئ الصغيرة والذي يقع بالتحديد بين مدينة كاش و مدينة كالكان التركيتين. حيث يقع على بعد 7 كيلو متر من كالكان و 20 كيلو متر من كاش في منطقة وادي ضيق يضم مجموعة من الأجراف و تحيط به الغابات من كل النواحي حيث يمكنك أن تري الطبيعة الخلابة و الجميلة من خلال هذا الشاطئ.

ويتطلع المسافرون إلي تركيا لقضاء بعض الوقت على شاطئ كابوتاش لما يتمتع به من مظاهر طبيعية جذابة برًا و بحرًا، والمرتفعات كالجبال التي يتسلقها السائحون لمشاهدة المنطقة من أعلى نقطة فيها.

يمكنكم أيضًا الوصول من الشاطئ إلى الوادي الملون الذي تكَّون بفعل المياه المتدفقة و تآكل الصخور على مدار آلاف السنين و هو وادي ضيق يمتد على 200 متر فقط. يمكن للجميع الوصول إلى الوادي بسهولة من الشاطئ إذا لم تحُول المياه دون ذلك، والأجمل أن زيارة الوادي مجانية و لا تُطبق أي رسوم.


7-شاطئ رينيسفجارا، أيسلندا

(للباحثين عن المواقع السياحية الاستثنائية و الغير مألوفة)
أجمل الشواطئ
أجمل الشواطئ

يقع على الساحل الجنوبي الغربي لأيسلندا و يلقب بشاطئ الرمال السوداء نسبةً إلى رماله سوداء اللون. تم إدراج الشاطئ على لائحة أجمل عشرة شواطئ غير استوائية في العالم عام 1991.

ويتمتع بمظهره المثير و رماله السوداء التي تغمرها مياه زرقاء رائعة و طبيعة صخرية، وتتخلل الشاطئ الطبيعة البركانية لأيسلندا التي تضم 130 بركان ما زال بعضها نشطًا حتى اليوم، وهي التي تسببت في الرمال السوداء الجذابة على شاطئ رينيسفجارا، إذ تكونت تلك الرمال السوداء نتيجة التفاعل العنيف للحمم البركانية مع مياه البحر المالح، فعندما تبرد الحمم بسبب المياه تتحول إلى حطام ورمل على الفور.

ننصحكم بقراءة مقال: كيفية التخلص من الحبوب في يوم واحد.

حصلنا على بعض المعلومات من موقع السفر العالمي Condé Nast Traveller.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

porn videos blonde webcam goddess hardcore squirt more hotnudegirlz com.
tamil girls smack of the monster pecker.
indian sex amateur redhead on homemade shower fuck.