موقع ملم
موقع ملم، هو موقع متخصص في عرض محتوىً صادق وهادف، يشمل الأخبار اليومية بدون أي وسائل غير أخلاقية كل هدفها جذب المتابعين، لكن هنا في مُلم ستجد ما تبحث عنه إضافةً إلى المحتوى التقني والتاريخي والهندسي لفئات الطلاب والباحثين.
cute-teens https://pornsnake.net/ first time sex for teen. kowalsky page

تعرفوا على أفضل أدعية شهر رمضان المبارك.. ووقت استجابة الدعاء

أفضل أدعية شهر رمضان المبارك.. من الجميل أن تواظب عليها يوميًا في رمضان

0

تزداد معدلات البحث في الساعات القليلة الماضية عن أفضل أدعية شهر رمضان المبارك، وذلك لأننا نستقبل بعد ساعات قليلة أول أيام الشهر المبارك، الثلاثاء 13 أبريل 2021، وتعود معه أجوائه الطيبة بين الصوم نهارًا والإفطار ثم صلاة العشاء والتراويح.

ونستعرض معكم في موقع مُلم، أفضل أدعية شهر رمضان المبارك، ومن المهم أن نتذكرها دائمًا ونواظب على الدعاء بها وقت الصيام وفي الصلوات.

أفضل أدعية شهر رمضان المبارك

أفضل أدعية شهر رمضان المبارك
أفضل أدعية شهر رمضان المبارك

“اللَّهمَّ بعلمِكَ الغيبَ وقدرتِكَ على الخلقِ أحيِني ما علمتَ الحياةَ خيرًا لي، وتوفَّني إذا علمتَ الوفاةَ خيرًا لي، وأسألُكَ خَشيتَكَ في الغيبِ والشَّهادةِ، وأسألُكَ كلمةَ الحقِّ في الرِّضا والغضَبِ، وأسألُكَ القصدَ في الفقرِ والغنى، وأسألُكَ نعيمًا لاَ ينفدُ، وأسألُكَ قرَّةَ عينٍ لاَ تنقطعُ، وأسألُكَ الرِّضاءَ بعدَ القضاءِ، وأسألُكَ بَردَ العيشِ بعدَ الموتِ، وأسألُكَ لذَّةَ النَّظرِ إلى وجْهكَ، والشَّوقَ إلى لقائِكَ، في غيرِ ضرَّاءَ مضرَّةٍ، ولاَ فتنةٍ مضلَّةٍ، اللَّهمَّ زيِّنَّا بزينةِ الإيمانِ، واجعلنا هداةً مُهتدينَ”.

“اللَّهُمَّ إنِّي أَعُوذُ بكَ مِنَ العَجْزِ، وَالْكَسَلِ، وَالْجُبْنِ، وَالْهَرَمِ، وَالْبُخْلِ، وَأَعُوذُ بكَ مِن عَذَابِ القَبْرِ، وَمِنْ فِتْنَةِ المَحْيَا وَالْمَمَاتِ”.

“اللَّهمَّ إنَّكَ عفوٌّ كَريمُ تُحبُّ العفوَ فاعْفُ عنِّي”.

اقرأ أيضًا: الحقيقة.. يوم اجتاحت جيوش العباسيين “عمورية” قصة الخليفة المعتصم بالله والسيدة التي استنجدت به.

أهمية دعوة الصائم.. لا تضيّع هذه الفرصة

يقول رسول الله -صلى الله عليه وسلم-: “إن للصَّائم عندَ فطرِه لدعوًة ما تُردّ”، ولذلك لا تنس أن تدعو عندما تفطر مع أذان المغرب، وادع الله بالخير.

ويمكن أن تدعو أحد هذه الأدعية قبل الإفطار:

“اللهمَّ لك أسلمتُ، وبك آمنتُ، وعليك توكلتُ، وإليك أنبتُ، وبك خاصمتُ، اللهمَّ إني أعوذ بعزَّتِك، لا إله إلا أنت، أن تُضِلَّني، أنت الحيُّ الذي لا يموتُ، والجنُّ والإنسُ يموتون”.

“اللهم إني أسألُكَ يا اللهُ الواحدُ الأحدُ الصمدُ، الذي لم يلدُ ولم يُولدُ، ولم يكن لهُ كُفُواً أحدٌ أن تغفرَ لي ذنوبي، إنك أنتَ الغفورُ الرحيمُ”.

اقرأ أيضًا: توقف قليلًا والتقط أنفاسك.. هل عرفت معنى النجاح قبل أن تسأل كيف أنجح؟

أنشأنا صفحتنا على فيسبوك، يمكنك زيارتها من هنا!

Leave A Reply

Your email address will not be published.

porn videos blonde webcam goddess hardcore squirt more hotnudegirlz com.
tamil girls smack of the monster pecker.
indian sex amateur redhead on homemade shower fuck.