موقع ملم
موقع ملم، هو موقع متخصص في عرض محتوىً صادق وهادف، يشمل الأخبار اليومية بدون أي وسائل غير أخلاقية كل هدفها جذب المتابعين، لكن هنا في مُلم ستجد ما تبحث عنه إضافةً إلى المحتوى التقني والتاريخي والهندسي لفئات الطلاب والباحثين.
cute-teens https://pornsnake.net/ first time sex for teen. kowalsky page

ما هي أفضل وصفات لتبييض البشرة.. صحية وطبيعية؟

وصفات لتبييض البشرة

0

وصفات لتبييض البشرة هذا هو عنواننا اليوم أهلًا بكم في موقعنا و سوف نقدم لكم أفضل وصفات لتبييض البشرة والوجه ومنتجات مجربة لتفتيح البشرة في أقل من شهر فلكن عليك بالاستمرار و المواظبة عليه لتبييض البشرة الدهنية والجافة، و تفتيح الوجه أيضًا.

والسبب الرئيسي في اسمرار البشرة هو التعرض لأشعة الشمس، أو استخدام الكثير من المواد الكيميائية و الكريمات و الماسكات الكيميائية السيئ، أو المشكلات الصحية، و الأحسن هو استخدام الخلطات الطبيعية لتبييض و تفتيح البشرة الدهنية و الجافة و الرقبة ، و القضاء على كافة مشاكل البشرة.

وللحصول علي بشرة موحدة اللون وتحتوي على العناصر الغذائية اللازمة لها، سوف نستعرض معكم أهل وصفات لتبييض البشرة وجميع الوصفات الطبيعية لتفتيح و تبييض البشرة الدهنية و الجافة و الرقبوصفات لتبيض البشرة هذا هو عنواننا اليوم أهلا بكم في موقعنا هذا سوف نقدم لكم وصفات لتبييض البشرة والوجه و منتجات مجربة لتفتيح البشرة في أقل من شهر فلكن عليك بالاستمرار و المواظبة عليه بشكل سريعة و ملحوصفات لتبيض البشرة

هذا هو عنواننا اليوم أهلًا بكم في موقعنا هذا سوف نقدم لكم وصفات لتبييض الوجه و منتجات مجربة لتفتيح البشرة في أقل من شهر فلكن عليك بالاستمرار و المواظبة عليها.

وصفة تبييض البشرة بالليمون

وصفات لتبييض البشرة
تُعد وصفة الليمون من أهم وأشهر وصفات لتبييض البشرة

حمض الستريك الموجود في الليمون، يستخدم في التخلص من خلايا الجلد الميّتة، حيث إنه يُبيّض البشرة، وتنصح به مواقع صحية عالمية مثل healthline، وأيضًا العسل الذي يعمل علي تلطيف و ترطيب و تنعيم البشرة، بالمغذيات التي تحتاجها ، و يفيد اللبن في تبريد، و تهدئة البشرة، والخطوات كالآتي:

  • ضع ملعقة كبيرة من اللبن و الزبادي و ملعقتان كبيرتان من العسل و ملعقتان كبيرتان من عصير الليمون.
  •  يوضع هذا الخليط على البشرة يفضل بفرشة ناعمة و تجنبي منطقة العينين؛ حتي لا تسبب حساسية و جفاف العيون بسبب عصير الليمون.
  •  يتم يُترك القناع على البشرة، لمدّة 10 دقائق لا تزيدي علي المدة.
  • انقعي قطعة من القماش الناعمة في ماءٍ فاترٍ، ثمّ تُمسح البشرة بها بطريقةٍ خفيفة.
  • اشطفي وجهك بالماء الفاتر.
  •  تُكرر العملية لمدّة شهر على الأكثر، و تجنب استعمال هذا الماسك لأكثر من مرة حتي لا يسبب حساسية .

وصفات لتبييض البشرة بالليمون

  •  اعصري نصف حبّة من الليمون، و امزجي كمية الماء مُساوٍيه لعصير الليمون.
  •  اغمسي قطعة من القطن في هذا المحلول .
  • مرري القطنة على وجهك بطريقة لطيفة .
  • اتركي المحلول على بشرتك لمدّة (15-20) دقيقة، و ابتعدي عن أشعه الشمس .
  • تُشطف بشرتك بشكل لطيفة و جيد. تُرطب البشرة لحمايتها من الجفاف الذي قد يُسببه عصير الليمون.
  •  كرري هذه العملية لما لا يزيد عن مرتين أسبوعيّا.

وصفة لتبييض البشرة بالبرتقال

وصفات لتبييض البشرة1
وصفات لتبييض البشرة بالبرتقال

قشر البرتقال المجفف رائع جدًا حيث أنه له قدرة فائقة في تفتح البشرة بثلاث درجات حيث أنه يمكن استخدامه لتفتيح البشرة الدهنية، لمي يتم التقليل من تصبغات البشرة كما إنه يعمل إزالة الكلف ، وكما أنه له القدرة علي تقليل إفراز الدهون من البشرة.

  • اخلطي ملعقة من مسحوق البرتقال المجفف، ملعقة صغيرة من ماء الورد، ويخلط المزيج ثم يوضع على البشرة مباشرة ، ويترك لمدة ربع ساعة على البشرة ثم تغسل البشرة بالماء الفاتر بطريقه لطيفة حتي لا تؤذي البشرة  الرائعة عليكي أن تهتمي ببشرتك دائما لأن هي عنوانك.

نصائح لبشرة صافية ونضرة من مُلمّ

وصفات لتبييض البشرة

  • دلكي بشرتك بزيت اللوز الدافئ حتي يتم زيادة تدفق الدورة الدموية وإعطاءه لمعه رائعث. يمكنكِ أيضا أن تضعي اللوز في الماء طوال الليل و تقومي بطحنه في الصباح الباكر، واخلطيه مع زبادي وضعيه على وجهك لمدة 15 دقيقة، وبعد ذلك اغسليه بالماء البارد عن طريق فرك .
  •  احرصي علي شرب الماء .
  •  قومي بوضع أوراق النعناع مثل القناع على وجهك لمدة 15 دقيقة. النعناع سوف يساعد في تنظيف مسام الجلد وإزالة حروق الشمس وتبيض الوجه بطريقة سريعة وسوف نعرض لكي افضل الكريمات المرطبة لكي تلطفي بشرتك ومن ضمنها نيفيا ،نيفيا سوفت ، جونسون بيبي.

اقرأ أيضًا في مُلمّ: ما حل مشكلة سقوط الهاتف في الماء.. إليكم ما ينبغي فعله.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

porn videos blonde webcam goddess hardcore squirt more hotnudegirlz com.
tamil girls smack of the monster pecker.
indian sex amateur redhead on homemade shower fuck.