موقع ملم
موقع ملم، هو موقع متخصص في عرض محتوىً صادق وهادف، يشمل الأخبار اليومية بدون أي وسائل غير أخلاقية كل هدفها جذب المتابعين، لكن هنا في مُلم ستجد ما تبحث عنه إضافةً إلى المحتوى التقني والتاريخي والهندسي لفئات الطلاب والباحثين.
cute-teens https://pornsnake.net/ first time sex for teen. kowalsky page

بالفيديو.. سيارة تدهس سيدتين بشكل مأساوي في “عنيزة” بالسعودية

0

شهدت محافظة عنيزة بالمملكة العربية السعودية وقوع حادث مفزع للغاية، أول أمس الخميس، حيث تم دهس سيدتين أثناء محاولتهم عبور الطريق، إذ جاءت سيارة مسرعة دهستهم، ونستعرض معكم في مُلمّ تفاصيل ذلك الحادث الأليم ومقطع الفيديو المصور.

بالفيديو: حادث مأساوي بـ”عنيزة”.. دهس سيدتين أثناء عبور الطريق

حادث مأساوي

وأوضح الفيديو السيدتين وهما تحاولان عبور الطريق، فيما قام بعض السائقين بتهدئة سرعة السيارات لكي يُسمح لهن بعبور هذا الطريق السريع، ومع اقترابهمن من الجانب الآخر من هذا الطرق العام ، أقدمت سيارة أخرى مسرعة جدًا وقامت بدهسهن.

ولكن حتي الآن لم نعرف مصير هاتين السيدتين، فمقطع الفيديو الذي تم نشره على “تويتر” بعد قيام أحد الناشطين بوضع تغريدة عن هاتين السيدتين والفيديو الخاص بهذا الحادث الأليم،  وبعد انتشاره طالب بعض رواد موقع “تويتر” الجهات لكي يتم وضع مطبات صناعية لكي تمنع تكرار هذا الحادث المأساوي مرة أخري في المنطقة، فيما انتقد آخرون تصرف هاتين السيدتين مؤكدين أن عبورهما الطريق كان بشكل مخطئ مما تسبب في ذلك الحادث.

وبدا في الفيديو السيدتين أثناء محاولتهما عبور الطريق، قيام قائدي المركبات بالتهدئة ليتمكنا من العبور، ومع قرب وصولهما للجهة الأخرى جاءت سيارة مسرعة واصطدمت بهم وسقطتا على الأرض بصورة مروعة.

 

وعلى الفور، دشن متابعو موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” الكثير من الهشتاجات عن الحادث مطالبين الجهات المعنية بالقصيم باتخاذ الإجراءات اللازمة لسلامة المشاة وعابري الطريق، فيما لم يتم التحدث مرة أخري عن مصير هاتين السيدتين، وفي حالة وجود أي تطورات فسوف يتم المتابعة.

اقرأ أيضًا: عاجل: أسعار الذهب اليوم ترتفع مرة أخرى.. اعرفوا سعر عيار 21

Leave A Reply

Your email address will not be published.

porn videos blonde webcam goddess hardcore squirt more hotnudegirlz com.
tamil girls smack of the monster pecker.
indian sex amateur redhead on homemade shower fuck.