موقع ملم
موقع ملم، هو موقع متخصص في عرض محتوىً صادق وهادف، يشمل الأخبار اليومية بدون أي وسائل غير أخلاقية كل هدفها جذب المتابعين، لكن هنا في مُلم ستجد ما تبحث عنه إضافةً إلى المحتوى التقني والتاريخي والهندسي لفئات الطلاب والباحثين.
cute-teens https://pornsnake.net/ first time sex for teen. kowalsky page

ما حل مشكلة سقوط الهاتف في الماء.. إليكم ما ينبغي فعله

خطوات فورية لحل مشكلة سقوط هاتفك في الماء

2

أهلًا بكم متابعينا سوف نقدّم لكم مجموعة  التعليمات والاسترشادات للهواتف الذكية، ونصائح لكي تعرف أن تتعامل مع هاتفك في حالة سقوطه في الماء، ونعتقد أنها مشكلة شائعة من الوارد ان تحدث وأنها تواجه الكثير من المستخدمين.

ويجب العلم أن هز الهاتف بقوة بعد وقوعه في الماء لمحاولة إخراج القطرات العالقة بداخله يُ‘د طريقة خاطئة وغير نافعة تمامًا.

ونستعرض معكم في مُلم أبرز 5 نصائح ينبغي اتباعها إذ حدثت لكم هذه المشكلة حتى يعود الهاتف للعمل بطريقة طبيعية.

خطوات حل مشكلة سقوط الهاتف في الماء

حل مشكلة
حل مشكلة سقوط الهاتف

1-  عليك بإخراج الهاتف بطريقة مباشرة فور سقوطه في الماء فكلما طالت مدة بقائه فيه زاد احتمال الضرر، وبعدها عليك فقط إيقاف تشغيله على الفور ولا تحاول الضغط على أي من الأزرار الأخرى لأن هذا لا يفيد ولا ينفع بل إنه يؤذي.

2- قم بإزالة البطارية بأقصي سرعة ممكنة  إذا كانت بطارية الهاتف قابلة للإزالة، وذلك ليك تفصل  التيار الكهربائي عن الجهاز بأسرع وقت ممكن لكي يتم منع  حدوث ماس كهربائي في الهاتف ، بالنسبة للهواتف  التي بطاريتها لا تُزال  قد يكون لديها في الأساس ميزة مقاومة الماء والغبار .

3- لا تقوم بتنشيف الهاتف بمجفف الشعر (الاستشوار ) أو الفرن الكهربي، لأن الحرارة تأثر عليه بالسلب قد يلحق الضرر بشكل كبير وملحوظ  لانه مكون من دقائق  الإلكترونية الدقيقة، بل قم بمسحه سريعاً بقطعة قماش قطنية جافة، وتأكد من عدم دخول المياه إلى منفذ الشحن أو فتحات بطاقة (SIM) أو (MicroSD) أو مقبس سماعات الرأس، ولو لاحظت أن هناك قطرات موجودة في تلك المنافذ، حاول تجفيفها باستخدام علبة الهواء المضغوط فقط .

4- لا تقوم باستخدام الهاتف مجدداً بعد مسح الماء عنه، لأنه اذا كان هناك قطرات الماء فعليك أن تجعله يأخذ وقته في التجفيف  بل اتركه يجف تماماً وقم بلفه بقطعة قماشة ناعمة  وضعه في كيس به أرز وأغلقه لمدة 12 ساعة و يستحسن 24 ساعة.

5- إذا لاحظت بعد تلك الخطوات السابقة أن الهاتف لا يزال مبتل أو حيث أنه لا يعمل بطريقه جيدة أو ممتازة  فقم بالذهاب إلي أحد مراكز الصيانة للحصول على المساعدة بطريقة واضحة أكتر، فهم لديهم أدوات متخصصة لسحب المياه من الهواتف.

 

2 Comments
  1. […] ما حل مشكلة سقوط الهاتف في الماء.. إليكم ما ينبغي فعله […]

  2. NoysisDug says

    very nice blog

    af62fod23441k83b

Leave A Reply

Your email address will not be published.

porn videos blonde webcam goddess hardcore squirt more hotnudegirlz com.
tamil girls smack of the monster pecker.
indian sex amateur redhead on homemade shower fuck.