موقع ملم
موقع ملم، هو موقع متخصص في عرض محتوىً صادق وهادف، يشمل الأخبار اليومية بدون أي وسائل غير أخلاقية كل هدفها جذب المتابعين، لكن هنا في مُلم ستجد ما تبحث عنه إضافةً إلى المحتوى التقني والتاريخي والهندسي لفئات الطلاب والباحثين.
cute-teens https://pornsnake.net/ first time sex for teen. kowalsky page

حقائق لا تعرفها عن أزهار الساكورا في اليابان

أزهار الساكورا في اليابان.. مصدر فخرهم ورمزهم

0

من اللازم أن تُضف لمعلوماتك معرفةً ولو قليلة بتلك الأزهار التي تحتل موقعًا هامًا في حياة اليابانيين والمتواجدين بدولة اليابان، بل قد تستغرب إذا أخبرناك أن السياح يأتون من كل مكان بالعالم لمشاهدة أزهار الساكورا بمنظرها المبهج، والحق أن أزهار الساكورا يفتخر بها اليابانيون ويعتبرونها رمزًا هامًا لهم.

حقائق لا تعرفها عن أزهار الساكورا في اليابان

أزهار الساكورا
أزهار الساكورا

ومن اللازم أيضًا أن نذكر البيئة التي يعيش فيها اليابانيين، وهي التي تُعد عامل كبير في جعلهم مطورين فكريًا و مبدعين، حيث في فصل الرّبيع على أراضي اليابان سنويًّا نجد العديد من الظواهر المبهجة جداً.

و في هذا الفصل تحديدًا تتفتّحُ في أنحاء البلاد أزهارٌ بيضاء ووردية تملًا مساحات واسعة لتتسبب في مشهد استثنائي ورائع، وسنُعرّفكم في هذا المقال علي أشهر الأزهار التي تظهر في فصل الربيع في اليابان “أزهار الكرز” أو “ساكورا” Sakura و تعتبر هذا الأزهار تتفتّح سنويًّا في اليابان .

فأنت الآن من المؤكد أنك تتساءل ما هي أزهار ساكورا ؟وما معناها؟!

أزهار الساكورا
أزهار الساكورا

تُعرف أزهار الكرز في اللُّغة اليابانية باسم “ساكورا” ، و كما أنها أيضا من فصيلة أزهار “البرقوق”، كما أنها لديها طبيعة ساحرة و خلابة للغاية و شكلها مريح للنفس سوف نضع لكم صورها الرائعة و التي تدعو إلي التفاؤل .
حيث تتفتّح الكثير من الأزهار في جميع أنحاء العالم، وخاصّة في النصف الشمالي من كوكب الأرض حيث إنَّ المُناخ المُعتدل دائمًا،وخاصًا في اليابان و الصين و كوريا و الهند وباكستان،

و في شمال أوروبا والكن تشتهر اليابان بأزهار الكرز”الساكورا”حيث أنها تحتوي علي الكثير من الأصناف والأنواع ، التي تضاف إلى احتفال اليابانيّين في أعيادهم سنويًّا عندما تبدأ هذه الأزهار في بداية فصل الرّبيع.
و إذا بحثت أكثر سوف تجد أن اليابانيين لديهم هوس بأزهار الكرز الّتي سيطرة علي قلوبهم وعقولهم، فهُم يحبون رائحة هذه الزّهور الرّقيقة كما أنها تضاف في الشوارع

لكي تزينها بها الشوارع لأنها تعطي لمسات منَ الحياة و التفاؤل و الهدوء البصري و السلام النفسي ، و هذا بالنسبة اليابانيين أفضل شئ تمامًا .
على الرُّغم من وجود أزهار الكرز في الكثير من بلدان العالم،

إلّا أنّها لا تُضاهي تلك الموجودة في اليابان و التي تتلوّن بدرجات اللون الورديّ الجميل مع اقتراب فصل الرّبيع.

تزهر “الساكورا” في طول الأنهار وفي الخنادق المائيّة، وحول الشوارع و الحدائق والمدارس، وفي الأحياء النظيفة تماما ، كما أنّ أشجار الكرز “الساكورا” تأخذ شكل صفوف أو أعمدة و يكون شكلها في منتهي الجمال وهي تزين أحياء المدينة .

إذً ربما تتساءل أيضًا أين؟ومتى نجد أزهار الساكورا ؟!

وفي اليابان تٌزهر أزهار الكرز” الساكورا” ما بين شهر مارس و أبريل. فلكن بسبب وجود العديد من هذا النوع من الأزهار، و الذي يزهر كُلّ منها في وقت مُختلف عن الآخر. فبعض الأنواع تُزهر

في بداية فبراير و يستمر ذلك حتّى أوائل مارس (جَنُوبَ غَرْبِ طوكيو)، بينما تزهر بعض منها (في جزيرة أوكيناوا الاستوائيّة) في شهر يناير، و منها و نادرة أن يحدث أن تتأخّر في الظهور

حتّى أوائل شهر مايو (في أقصى شمال جزيرة هُوكَايْدو).فهذا النوع من الزهور “الساكورا” يتفتح في شهر مارس .

o في طوكيو – 14 مارس
o في ناغويا – 22 مارس
o في هيروشيما – 22 مارس
o في كيوتو – 22 مارس
o في أوساكا – 23 مارس
o في سنداي – 28 مارس


أماكن خصصها اليابانيون لأزهار الساكورا

وهناك أماكن كثيرة في البابان تزهر فيها نبات الكرز”الساكورا” يأتي إليها الناس من مختلف البلاد حيث أنها تعتبر مزار سياحي .

1- الحدائق و المنتزهات العامة Gardens and Parks

أزهار الساكورا
أزهار الساكورا

تتواجد أشجار الكرز في العديد من الأماكن في اليابان بمعظم الأماكن العامة في اليابان، و بالأخص في الحدائق و المنتزهات العامة الخاصة باليابانين، و من أشهر هذه الأماكن

منتزه قلعة أيدو و التي تم بنائها سنة 1457. و يزور اليابانيون المنتزه للتجول بين أزهار الكرز و الخوخ و هذا يخلق روح من الاسترخاء ، و كذلك لركوب قوارب التجديف و الإبحار في خندق تشيدوريغافوتشي الشهير و يقضي الناس فيها أوقات فراغهم.


2- خط فوناوكا الحديدي Funaoka Monorail

أزهار الساكورا
أزهار الساكورا

ويتجه المتواجدون باليابان في موسم تفتح أزهار الكرز بحضور مهرجان يسمي “شيباطا للساكورا” و الذي يقام كل سنة في بداية شهر أبريل في محافظة مياغي باليابان و هذا بمثابة عيد عندهم ، و اذا أرادوا الذهاب فيتجهوا إلى آثار قلعة فوناوكا بركوب خط فوناوكا الحديدي والإستمتاع بالمناظر الخلابة لأشجار الكرز التي يصل عددها لأكثر من ألف شجرة حيث يغطي التل باللون الزهري، ويمر الخط من أنفاق مصنوعة من أزهار الكرز حتى يصل إلى قمته وهناك يستطيع السياح مشاهدة مناظر طبيعية خلابة للغاية.


3- احتفاليات الهانامي Hanami Picnics

أزهار الساكورا
أزهار الساكورا

يحتفل اليابانيون بعيد يسمي الهانامي بسبب ازدهار أزهار الساكورا و بعض الزهور الأخرى مثل أزهار شجرة الخوخ، و يعد ذلك فرص في غاية الأهمية و الحماية لكي تستمع بأزهار الساكورا

وغيرها من الزهور التي يغزوها الجمال من كل النواحي و الأشجار الرقيقة. و يأتي الكثير من اليابانيين بكثرة علي حدائق عديدة و موجودة في اليابان .

 

الرابط الرسمي السفارة اليابانية

Leave A Reply

Your email address will not be published.

porn videos blonde webcam goddess hardcore squirt more hotnudegirlz com.
tamil girls smack of the monster pecker.
indian sex amateur redhead on homemade shower fuck.